محافظات

وزير الصحة يتفقد مستشفى بدر المركزى

الدولة تولي إهتماماً كبيراً بقطاع الصحة

 

نائب محافظ البحيرة تستقبل وزير الصحة يتفقدمستشفى بدر المركزى
نهاد بلبع تستقيل وزير الصحة

البحيرة – راندا عبد العزيز

استقبلت الدكتورة نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة  والسيد اللواء/ محمد شوقي بدر – السكرتير العام للمحافظة د خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان والوفد المرافق له بمستشفى بدر المركزى.

حيث رحبت نائب محافظ البحيرة بوزير الصحة على أرض المحافظة ، مشيدةً بما تحقق من إنجازات على أرض الواقع في قطاع الصحة، من تطوير مستشفيات وإنشاءات جديدة، ووحدات طب الأسرة، والمراكز الطبية التي تم إنشاؤها ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، وتزويد المستشفيات بأحدث الأجهزة الطبية.

وتأتي الزيارة فى إطار المتابعة الميدانية لسير العمل على أرض الواقع، والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات التى تواجه المواطنين للعمل على حلها.

حيث قاموا بتفقد مستشفى بدر المركزى المقامه على مساحة ٤ آلاف متر٢، وتتكون من دور أرضى وستة طوابق علوية، وتستوعب ١٠٠ سرير، و٤ غرف لإجراء العمليات، وطابق كامل للعلاج الإقتصادي .

وتفقدوا قسم الاستقبال والطوارىء، والعيادات الخارجية، والغسيل الكلوي، والمعامل، والأشعة، ومكتب تنظيم الأسرة، والصيدلية.

هذا وقد أكد الدكتور خالد عبد الغفار على الدعم الكبير الذي توليه القيادة السياسية للإرتقاء بالصحة العامة للمواطنين، وتحقيق أمنهم الصحي، مشيراً إلى أن مصر حققت نجاحات غير مسبوقة وإنجازات كبيرة في تحسين الصحة العامة للمواطنين.

كما أكدت الدكتورة / نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بقطاع الصحة وتسعى جاهدة لتوفير كافة الخدمات والإعتمادات المالية اللازمة للإرتقاء بالمنظومة الصحية وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمرضى والمترددين على المستشفيات العامة والمركزية .

حضر الجولة د/ هانى جميعه – وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، ا/ أسامه داود – رئيس مركز ومدينة بدر و عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى