غير مصنف

بحضور خبراء أمن مصريين وأجانب.. انطلاق مؤتمر ايليت 25 أكتوبر الجاري

كتب : ماهر بدر

المؤتمر الأكبر في مصر والشرق الأوسط..

ينطلق مؤتمر ومعرض ايليت للأمن والسلامة وإدارة الأعمال 2023، في دورته السابعة يوم 25 أكتوبر الجاري، وذلك بعد توقف دام لثلات سنوات، فيما أعلنت مجموعة إيليت أن مؤتمر هذا العام يُقام تحت هدف رئيسي واحد وهو تأمين الاستثمارت الأجنبيه والمحلية على أرض الوطن.

يعتبر مؤتمر ومعرض ايليت للأمن والسلامة وإدارة الأعمال 2023، الحدث الأكبر والأبرز على مستوى الوطن العربي، حيث يقام بحضور أكثر من 400 مؤسسة خاصة مابين بنوك وفنادق وسفارات وشركات محلية وأجنبية، وبحضور أكثر من 300 خبير أمني مصري وأجنبي، حيث يصل إجمالي حاضري المؤتمر لأكثر من 2000 خبير في مجال الأمن والسلامة وريادة الأعمال من مصر والعالم.

ومن أبرز الحاضرين اللواء هشام وهدان مساعد وزير الداخلية السابق لقطاع التدريب، واللواء فؤاد علام الخبير الأمني ونائب رئيس جهاز مباحث أمن الدولة الأسبق، ومايكل وورتشي “Michael Wurche” المستشار والمدرب الألماني في مجال الأمن.

بدعوة العديد من الوزرات والهيئات، على رأسها: “وزارة الداخلية، وزارة السياحة، وزارة الاتصالات، وزارة التعاون الدولي، وزارة الاستثمار، الحماية المدنية، وزارة المالية”.

يُذكر أن “إيليت” قد نجحت على مدار السنوات الماضية في اجتذاب أصحاب الخبرات لمناقشة أهم القضايا الخاصة بمجال الأمن والسلامة وريادة الأعمال، وقد ساهم المؤتمر والمعرض كثيراً في تكوين شراكات طويلة بين الكيانات الاستثمارية الكبيرة.

كما تطلق “إيليت” هذا العام ولأول مرة مسابقة لرواد الأعمال لعرض مشروعاتهم على لجان تحكيم مختصة من خبراء ريادة الأعمال، ومنح الفائزين بالمراكز الأولى جوائز قيمة، مع إتاحة الفرصة لهم لعرض وتسويق مشروعاتهم على كبرى الشركات المشاركة فى المؤتمر.

رابط الفيديو ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى