محافظات

إزالة 13 حالة تعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمركز سمالوط 

محمد الشناوي
وجه اللواء اسامه القاضى محافظ المنيا  بإزالة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد، والتصدي لأي محاولة للبناء المخالف بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين واسترداد حق الدولة.
تابع الاستاذ سعيد محمد رئيس مركز ومدينة سمالوط ،اعمال الحملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمركز سمالوط، وذلك ضمن الموجة الـ 21 ، وقد أسفرت الحملة عن تنفيذ
إزالة ( ١٣ ) حالة تعدي  علي حرم الصرف باجمالي مساحة ٢٨٥ متر بحضور عويس قاسم نائب رئيس المركز والسادة مسئولى إدارة الاشغالات والازلات بالمركز  ولجنة من ديوان عام المحافظه وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .
لافتاً إلى التعاون مع مركز شرطة سمالوط غرب بالإضافة إلى التنسيق بين جهات الولاية وكافة الجهات
 وأشار السيد رئيس المركز  إلى عدم التهاون او التقاعس في حق الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية فضلاً عن المتابعة الدورية والرصد الفورى لعدم السماح نهائياً بعودة التعديات مرة أخرى التي تتم إزالتها.
 وشدداً السيد رئيس المركز على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعدين للحفاظ على هيبة الدولة على أراضيها واسترداد حق الشعب وحفاظاً على الرقعة الزراعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى