سياسة

أهالي رأس غارب يطالبون حزب صوت الشعب بتقديم طلباتهم في الحوار الوطني

كتبت: عفاف عبد الوهاب

طالب اهالي مدينة رأس غارب في محافظة البحر الأحمر الدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب بتوصيل صوتهم وطلباتهم إلى دائرة الحوار الوطني .
وقال أهالي رأس غارب في مناشدتهم للدكتور محمد بدران أن أوضاعهم سيئة ، مؤكدين على ضرورة الاهتمام بهم من الدولة هناك ، موضحين أن نسبة البطالة متزايدة بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة ، مؤكدين أن عدد الأهالي لا يرتقي لمثل هذا العدد الهائل من البطالة والذي يتزايد يومًا بعد يوم.
وأشار بيان صادر عن أهالي رأس غارب إلى أن هناك العديد من المشروعات الهامة على أرض المحافظة ولكن ليس لأهالي رأس غارب نصيب من هذه المشاريع ومنها 50 شركة تعمل في المجال البترولي والمعنية بإنتاج البترول في المنطقة ، بجانب 150 شركة تعمل في الخدمات البترولية ، بالإضافة إلى وجود المشروع القومي لتخزين المواد البترولية هناك ، بجانب وجود عدد كبير من الشركات العالمية والتي تعمل في مجال الطاقة المتجددة .
وأضافوا: يوجد لدى محافظة البحر الأحمر أكبر منجم لانتاج الذهب وهو منجم السكري، بجانب وجود حوالي 80 شركة اعمل في مجال المحاجر والمناجم والثروات المعدنية.
وقالوا أن البحر الأحمر من أكبر المحافظات التي تستقطب وتجذب السياحة سواء السياحة المحلية أو العالمية منها، مؤكدين على ضرورة ان يكون هناك اهتماما أكبر من ذلك لتلبية طلبات المواطنين .
وطالبوا حزب صوت الشعب بإيصال صوتهم لمتخذي القرار ، وقادة الحوار الوطني المنعقد حاليًا.
وطالبوا بضرورة أن يكون ممثلهم في الحوار الوطني الدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب و مصطفى كمال أمين العمال في المركزية بالحزب وهو أحد أبناء رأس غارب.
وأكد الدكتور محمد بدران على انه يأمل أن يكون حزب صوت الشعب هو صوتهم الحقيقي الذي يعبر عنهم في الفترة القادمة، وانه سيسعى جاهدا لوضع مشكلة أهالي رأس غارب وغيرها من المحافظات على مائدة الحوار الوطني ، وسنحاول وضع حلول حقيقية يشعر بها المواطنين وتساهم في بناء الجمهورية الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى