محافظات

انطلاق مبادرة كلنا واحد لمحاربة الغلاء وتخفيض أسعار اللحوم ليصل سعر كيلو اللحمة 100جنيه بمعرض المالك بأسوان

 

 

كتب/ أحمد بدوي

 

أطلق رجل الأعمال “محمود عبده” مبادرة كلنا واحد لمحاربة الغلاء بمعرض المالك بأسوان بتخفيض أسعار اللحوم التى تذبح داخل السلخانة وذلك بأسعار مخفضة والتي تصل إلى سعر كيلو اللحمة ب100 جنيه بدلا من 170 جنيه.

كما شهدت المبادرة إقبالاً كبيرا من المواطنين الراغبين في شراء اللحوم بأسعار مخفضة بمنطقة الحكروب بمعرض المالك وتعتبر مبادرة كلنا واحد بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين واهالينا البسطاء.

 

واضاف محمود عبده أنه تأتي المبادرة في إطار القضاء على ظاهرة ارتفاع الأسعار ومحاربة الغلاء وتحت رعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان مبادرة كلنا واحد تسعى لتخفيض اسعار اللحوم وان المبادرة مستمرة حتى تصبح اسعار اللحوم فى متناول المواطن البسيط لمساعدته على التحدى من غلاء المعيشة وتوفير اللحوم بأسعار مخفضة وبدأت المبادرة مع بداية شهر رمضان المبارك لمحاربة شجع الجزارين فى إرتفاع أسعار اللحوم. وأنه يوجد تعاون مشترك مع عدد من التجار وشباب الجزارين وذلك من أجل تخفيض أسعار اللحوم من خلال مبادرة كلنا واحد لصالح المواطنين والاهالى فى مواجهة ظروف المعيشة ومحاربة الغلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى