محافظات

الأجهزة التنفيذية بالشرقية تنفذ حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمراكز ومدن المحافظة

كتب : رضا ابو راضي

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الإزالة الفورية للتعديات البناء المخالف دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعيه أو محاولة للبناء بدون ترخيص وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

وفي هذا الإطار ، تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بإزالة سور بالأعمدة الحديدية وسلك شائك على مساحة 300 م بأبوحماد في اتجاه الحلمية.

وفي مركز بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعدلية تم تنفيذ إزالة لتعدي على الأرض الزراعية بمساحة ٣٠ متر طولى بعزبة عرب الرملية التابعة لقرية الشغانبه التابعة للوحدة المحلية بالعدلية وتمت الإزالة كلياً وتطبيق القانون على المخالفين.

هذا وقد أزالت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق شدة خشبية لصب سقف حوائط حاملة بناحية سامي سعد وكذلك تم إزالة تشوينات ومباني بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 80 وتطبيق القانون على المخالفين .

وفي مركز ابوكبير تم إزالة دور أرضي بالبلوك الأبيض على الأرض الزراعية على مساحة 30م2 بناحية الوحدة المحلية ببنى عياض وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي سياق متصل تمكنت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية من إزالة تانده مخالفة على مساحة ٢٠٠ متر بمنطقة الترعة بالمدينة ، وإزالة سور مخالف على مساحة ٥ متر بشارع متفرع من شارع اللواء عبد العزيز علي ، فضلا عن إزالة تشوين بالات قش الأرز وحظيرة مواشي علي مساحة ٦٠ متر تقريبا وكذا إزالة سور بالخشب والجبس علي مساحة ٢٠٠ متر تقريبا بقرية الخضارية التابعه للوحده المحليه بكفور نجم خارج الحيز العمراني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى