إقتصاد

وزير التجارة يفتتح مؤتمر ومعرض PROPAK MENA 2023

افتتح المهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، مؤتمر ومعرض PROPAK MENA 2023، والذي شهد حضوراً كبيراً من الزوار بلغ اكثر من 5200 زائر، بزيادة تصل إلى 13% بالمقارنة باول يومين للحدث العام الماضي.

تحت عنوان “فرص تحقيق النمو” تتراباك، الشركة الرائدة عالميا في مجال تعبئة وتغليف المواد الغذائية، هي الراعي الماسي لمؤتمر ومعرض PROPAK MENA 2023، والذي يُعد أحد أهم وأكبر الفعاليات في مجال تعبئة وتصنيع الطعام في المنطقة. ويقام الحدث في الفترة من 28 إلى 30 مايو 2023 في مركز مصر للمعارض الدولية.

وكان المهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، قد افتتح الحدث في أول أيامه والذي شهد حضوراً كبيراً من الزوار بلغ اكثر من 5200 زائر، بزيادة تصل إلى 13% بالمقارنة باول يومين للحدث العام الماضي,

وبالإضافة لفريق العمل في مصر، يتضمن وفد تتراباك المشارك في PROPAK MENA كلاً من عُمر ياسين، المدير الاقليمي لمجموعة منتجات تتراباك، ومحمد كاليم، كبير متخصصي دعم المبيعات، وأندرس كارلسون، رئيس مبيعات التطبيقات، وجوش ليو، مدير مجموعة المنتجات، وجيمي مونز، مدير قسم المنتجات التجارية.

وقال وائل خوري، العضو المنتدب لشركة تتراباك مصر، “سعداء بمشاركتنا في حدث ناجح مثل PROPAK Mena، ويتماشى موضوع الحدث هذا العام مع طموحات الشركة للتوسع في تقديم أحدث حلول وخدمات التعبئة والتغليف للمواد الغذائية في مختلف المناطق في العالم، ويؤكد جناحنا في المعرض هذا العام تقديمنا لحلول وابتكارات تدعم العملاء في كافة مراحل الانتاج للحصول على أفضل النتائج.”

واختتم خوري كلامه قائلاً، “تتراباك تعمل في مصر منذ أكثر من 40 عاماً، ونتعاون مع العديد من الشركات الكبرى في مجال منتجات الألبان والعصائر والأجبان في السوق المصري.

ويشارك أحمد أبو السعود، المدير الإقليمي للاستدامة في تتراباك ، في جلسة بعنوان ” العبوات الكرتونية” والتي تقام في اليوم الثاني من المؤتمر ويتناول دور تتراباك في تحقيق الاستدامة في مجال تجميع العبوات الكرتونية وإعادة تدويرها، بالإضافة لمجموعة من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى