حوادث وقضايامحافظات

إحالة عامل للمفتي بالمنيا استغل أطفال في أعمال منافية للآداب

كتبت- دعاء علي

أحالت محكمة جنايات المنيا أوراق القضية رقم ١٠١٢٦ لسنة ٢٠٢٣ والمقيدة برقم ١٤١٥ شمال المنيا، والمتهم فيها «س- ق-. -٦١ سنة»، عامل ومقيم بحي كفر المنصورة بمدينة المنيا، لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدام المتهم شنقا، لاتهامه بالاتجار بالبشر، باستدراج واستغلال طفلتين في الأعمال المنافية للآداب العامة.

وقد عقدت هيئة المحكمة جلستها برئاسة المستشار سليمان الشاهد، وعضوية المستشارين شعبان مغربي، وسامح حسين، وتامر محمد، ووكيل النيابة إبراهيم حمزة، وأمانة سر نبيل بشري وعلي حسن، وحددت جلسة دور أغسطس للنطق بالحكم.

كان المستشار أبوالوفا عيسى، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، قد أحال المتهم للمحاكمة الجنائية لاتهامه في القضية رقم ١٠١٢٦ لسنة ٢٠٢٣ والمقيدة برقم ١٤١٥ لسنة ٢٠٢٣ شمال المنيا، بالتعدي على طفلتين شقيقتين جنسيًا، وارتكب جريمة الاتجار بالبشر، مستغلا ضعفهما وحاجتهما واستخدمهما في أعمال الدعارة وإرضاء شهوات الغير، للحصول على منافع مادية، وهو ما أكدته المجني عليهما وأقوال الشهود.

كما تضمن قرار الإحالة اتهامه بهتك عرض المجني عليهما، قاصدًا بذلك التربح، واستخدام حساب خاص على شبكة معلومات «واتس آب»، في إرسال صور للمجني عليهما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى