أخبار مصرأهم الأخبار

شباب الأحرار تشارك الملتقي السياسي الأول لشباب مصر

بحضور ومشاركة وزير الشباب والرياضة

شباب الأحرار تشارك الملتقي السياسي الأول لشباب مصر
الصحفى شادى عبد السلام

كتب : أمير السعودي

بتكليف من السيد الأستاذ الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس حزب الأحرار الإشتراكيين شارك أمس الصحفي شادى عبد السلام أمين شباب الجمهورية بحزب الأحرار والأستاذ أسامة محمد محمود أمين مساعد العاصمة لأمانة شباب الحزب الملتقي السياسي الأول لشباب مصر.

بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و برعاية حزب مستقبل وطن وتحالف الأحزاب السياسية المصرية بفندق دوسيت بالقاهرة الجديدة.

من جانبه أكد الصحفي شادى عبد السلام أن هذا الملتقي يعد الملتقي الأول الذى يجمع كافة شباب وأمناء شباب الجمهورية بالأحزاب السياسية المصرية.

وأضاف عبد السلام أن هذة المشاركة تعد مشاركة من أجل الوطن للإرتقاء بالعمل السياسي الذى يجمع شباب الأحزاب السياسية المصرية الذى ضمت حزب الحرية المصري وحزب المؤتمر وحزب مصر الحديثة وحزب حماة الوطن وبرلمان شباب مصر وكيان شباب مصر وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وتحالف الأحزاب المصرية الذى يضم عدد  42 حزب سياسي.

وأكد عبد السلام أن تلك الملتقيات و المبادرات يأتي انعقادها حرصآ على جمع كل شباب الأحزاب السياسية لطرح قضايا ومشاكل الشباب والعمل على حلها وتمكينهم من العمل السياسي والإستحقاقات الدستورية القادمة.

وختامآ أكد أمين شباب الجمهورية بحزب الأحرار تأييد شباب الأحرار ودعمهم الكامل لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة.

وأكد أن هذا الدعم والتأييد يأتي من قناعة شباب الأحرار لما بذله ويبذله السيد رئيس الجمهورية من مجهودات عظيمة لم نراها من قبل والأن نراها يوميآ تحت بصر وبصيرة جموع المصريين لبناء جمهورية قوية جديدة وحقيقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى