أخبار مصرأهم الأخبار

رئيس تحرير جريدة «النور» يهنئ أسامة العريس برئاسة «المواجهة»

رئيس تحرير جريدة «النور» يهنئ أسامة العريس برئاسة «المواجهة»

كتب : شادى عبد السلام

استقبل اليوم الكاتب الصحفي أسامة العريس رئيس تحرير جريدة المواجهة الصادرة عن حزب الأحرار الإشتراكيين في مكتبه الكاتب الصحفي محمد حلمي رئيس تحرير جريدة النور الصادرة عن الحزب ووكيل حزب الأحرار الإشتراكيين لتقديم التهنئة له بمناسبة صدور قرار بتعيين 《العريس》 رئيساً لتحرير المواجهة.

وقال الكاتب الصحفي محمد حلمي أن هذا التعيين جاء في وقته المناسب من أجل تحقيق المصلحة العامة للجورنال الذي يعد من أقدم صحف الأحزاب السياسية في مصر متمنياً دوام التوفيق والنجاح لرئيس التحرير الجديد في مهام عمله.

ومن جانبه عبر الكاتب الصحفي موسى فتوح عن سعادته البالغة بتعيين الكاتب الصحفي أسامة العريس رئيساً لتحرير المواجهة متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في المرحلة القادمة التي تحتاج إلى تضافر كل الجهود داخل صحف حزب الأحرار الإشتراكيين العريقة.

وأضاف شادى عبد السلام محرر الحوادث والقضايا  بالجريدة و محرر شؤون وزارة الداخلية باختيار الكاتب الصحفي أسامة العريس رئيساً للتحرير لما له من تاريخ حافل في مهنة الصحافة متمنيآ له ولهيئة التحرير دوام التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة.

من جانب أخر أكد اسلام عبد الرحيم محرر الأخبار بالجريدة  عن سعادته البالغة باختيار الكاتب الصحفي أسامة العريس رئيساً لتحرير المواجهة وقال أن هذا القرار قرارآ صائب وأن رئيس تحرير المواجهة الجديد له خبرات كبيرة في العمل الصحفي وإضافة كبيرة «للمواجهة».

كما رحب محمد السادات فاروق رئيس مجلس إدارة جريدة المواجهة بالجميع وقال أن إختيار الكاتب الصحفي أسامة العريس جاء من أجل تحقيق المصلحة العامة للجورنال والمزيد من النجاحات داخل الجريدة كما عبر السادات عن سعادته البالغة وتقديم الشكر لهيئة التحرير وكتيبة شباب المحررين الرائعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى