غير مصنف

رشا البعل تقدم برنامج جديد بعنوان ببرنامج أوتو شو علي قناة الشمس

كتب : ماهر بدر

تستعد الإعلامية رشا البعل، لإطلاق برنامجها الجديد أوتو شو عبر فضائية الشمس ، مساء الخميس في تمام الساعة ال٧ م من كل أسبوع.

ولفتت الإعلامية رشا البعل إلى ان البرنامج یخاطب كل من یھتم بعالم السیارات ویعرض للمشاھد الجدید في سوق السیارات وما يناسبة للوصول الى كافة شرائح المجتمع المصري وبیان حالة السوق المصري وسھولة وصول المعلومات الخاصة بھذا القطاع والوقوف على كل ما ھو فرید وجدید وممیز في ذلك المجال .

وكشفت البعل أن السبب في تركيزها على قطاع السيارات عبر برنامجها أوتو شو ،يأتي من أهتمام الدولة بتوطين صناعة السيارات بمصر حيث تشهد صناعة السيارات في مصر تحركات حكومية جادة من أجل التوسع في الإنتاج محليًا؛ بما يتواكب مع الخطط الرامية إلى تحويل البلاد إلى مركز إستراتيجي في هذه الصناعة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويدعم الأهداف الرامية إلى التحول إلى إنتاج السيارات الصديقة للبيئة والتي يتزايد الطلب عليها عالميًا.

وقالت رشا البعل ، إن برنامجها سيركز الضوء على بيان حالة سوق السيارات ومتغيراته لحظة بلحظة بالإضافة الي بورصة السيارات الاسبوعية ” و توضيح وعرض أهم التسهيلات التي تقدمها شركات التمويل و البنوك بالاضافة الي توضيح سبل الاستيراد المباشر والغير مباشر للمواطن واهم التسهيلات كما يعرض البرنامج خريطة لمراكز الخدمة والصيانة على مستوى الجمهورية بالاضافة الي تسليط الضوء على المبادرات الخاصة بالسيارات التي تعمل بالكهرباء و الغاز الطبيعي وأيضا المقابلات مع أهم النماذج الناجحة في مجال السيارات والمستثمرين في هذا المجال.

يذكر أن الإعلامية رشا البعل حاصلة علي بكالوریوس اقتصاد و علوم سیاسیة جامعة القاھرة و عملت كمديرة تنفيذي للعدد من الشركات المتخصصة في ريادة الأعمال بالاضافة الي عملها في عدد من القنوات التلفزيونية و كانت آخر برنامج لها هو برنامج أوتو مصر الذي حقق نجاح كبير داخل قطاع السيارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى