أهم الأخبار

المستشار محمود فوزي: حملة المرشح الرئاسي السيسي تستند إلى قاعدة شعبية عريضة ويدعو الجميع للالتزام بالمعايير والضوابط التي تضمنها الدستور والقانون

تتخذ الحملة مقرات في عواصم المحافظات المختلفة سيتم الإعلان عنها وترحب بكل جهد تقدمه الأحزاب والجهات الشعبية والمحلية المؤيدة

المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، إن أرقام التأييدات لترشح الرئيس تقول إن هناك قاعدة شعبية عريضة.

وأضاف خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الأول، للحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، أن الهيئة الوطنية للانتخابات تبذل جهودا كبيرا في تنظيم العملية الانتخابية، معبرا عن الثقة الكاملة في نزاهتها وشفافيتها.

وذكر أن حملة المرشح الرئاسي السيسي تستند إلى قاعدة شعبية عريضة، نتجت عن عشرات من العوامل منها حمله شرف الانتماء للعسكرية المصرية وموقفه الشجاع في 30 يونيو عندما تعرضت هوية الدولة لخطر التفكك.

ولفت إلى انحياز القوات المسلحة لرغبة المصريين فحفظت البلاد والعباد من تلك المهالك.

قال  سوف تتخذ الحملة مقرات في عواصم المحافظات المختلفة سيتم الإعلان عنها وترحب بكل جهد تقدمه الأحزاب والجهات الشعبية والمحلية المؤيدة في سبيل دعم مرشحنا

وتابع: ستتيح الحملة للراغبين في الانضمام للحملة الرئاسية قنوات واضحة سيتم  الإعلان عنها على صفحتنا الرسمية، وباختصار سوف تعمل الحملة على تنسيق وتوحيد الجهود المختلفة من مختلف الجهات الداعمة للوصول إلى أفضل النتائج وتجنب التداخل والتكرار .

وأكمل: الزمنا أنفسنا بالأخلاق القويمة، وندعو الجميع للالتزام بها والعمل بالمعايير والضوابط التي تضمنها الدستور والقانون وقراراتا الهيئة الوطنية للانتخابات، نود أن نؤكد بأوضح وصرح عبارات ممكنة لإقامة الفصل التام بين نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي وبين نشاط المرشح عبد الفتاح السيسى فلا تداخل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى