رياضة

المنتخب المصرى يتعادل 1\1امام نظيره الجزائرىفى مباراه مثيرى بالامارات

منتخب مصر يتقدم برأسية حمدي فتحي.. وإسلام سليماني يدرك التعادل للجزائر

 

انتهت مواجهة منتخب مصر ضد منتخب الجزائر بهدف لكلا منهما، في المباراة الودية، التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على أرضية ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات، في إطار الاستعدادات لكأس الأمم الأفريقية، وتصفيات كأس العالم 2026.

وجاء هدف منتخب مصر الوحيد عن طريق لاعب خط الوسط حمدي فتحي، برأسية في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، بعد تمريرة بالرأس من المدافع علي جبر

وأدرك منتخب الجزائر التعادل في الدقيقة 93 من زمن اللقاء، بعد رأسية من المهاجم إسلام سليماني، عقب عرضية متقنة من يوسف عطال، حاول محمد الشناوي التصدي لها، لكنها كانت قد تجاوزت خط المرمى.

جاء تشكيل منتخب مصر كالتالي: محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، علي جبر، محمد حمدي، حمدي فتحي، محمد النني، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد.

فيما جاء تشكيل منتخب الجزائر كالتالي: ماندريا، عيسى مندي، بنسبعيني، توبا، زروقي، فيجولي، شعيبي، سعيد بن رحمة، يوسف عطال، رياض محرز، أمين جويري.

 وكان منتخب مصر جقق فوزا صعبا أمام نظيره الزامبى بهدف دون رد عن طريق حمدى فتحي، في اللقاء الودي الذى جمع المنتخبين الخميس الماضي باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، قبل أن يخوض الودية الثانية له اليوم أمام الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى