أهم الأخباررياضة

كالعادة أزمة الأهلي وصنداونز سيناريو مكرر !!!

إدارة الأهلي يتعامل بسذاجة مع الفرق المنافسة إفريقيا خاصة من جنوب القارة،

 كالعادة أزمة الأهلي وصنداونز سيناريو مكرر !!!
فريق ضن داونز

 

17:00:05

كتب – اسامة العريس

 نجح ادايىو صن داونز فى قناع ، الشركة المنظمة للدوري الإفريقي،فى إقامة المباراة عصرا، في يوم العطلة الأسبوعية، بدلا من إقامته ليلا عشية بداية العمل بالأسبوع، وبالتالي يكون الأمر أكثر ملاءمة للجماهير الحاضرة.

وان صنداونز يجد أن اللعب عصرا يعطيه أفضلية أمام فرق مصر، وعلى الأهلي أن يتحمل المسؤولية بتجهيز لاعبيه مبكرا لمثل تلك المباريات، بجعل توقيت التدريب صباحا، ليعتاد اللاعبون على اللعب عصرا ويكونوا جاهزين ذهنيا وبدنيا”.

كما ان نجح الأهلي في الحصول على موافقة بتأخير مباراة العودة المقرر لها في القاهرة، لتقام في تمام السابعة مساء، بدلا من الرابعة، وكذلك خاطب الجهات الأمنية في مصر للموافقة على حضور الجماهير بالسعة الكاملة في الاستاد.

ومن جهتها قررت : “الشركة المنظمة  إرضاء الطرفين، بالموافقة على لعب صنداونز الثالثة عصرا بدل السابعة مساء، ونفس الأمر مع الأهلي تم الموافقة على طلبه باللعب مساء بدلا من العصر”.

وان فريق “صنداونز يستخدم حقه، طالما سمح نظام البطولة بذلك له عن طريق اختيار التوقيت، أو الملعب الذي يراه مناسبا ليمنحه أفضلية، ولذلك كان يجب أن يبحث الأهلي عن مصلحته لمعادلة الكفة”.

ويرى كثير من النقاد  ان “الأهلي دائما يكشف أوراقه أمام صنداونز، بالاعتراض على الملعب أو التوقيت، ليستغل ذلك بطل جنوب إفريقيا”،

غى الوقت نفسه يؤكد النقاد ان إدارة الأهلي تتعامل بسذاجة مع الفرق المنافسة إفريقيا خاصة من جنوب القارة، وهو عكس ما تقوم به إدارات فرق شمال إفريقيا التي تتعامل بفهم أكبر لطبيعة القارة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى