أخبار مصرالزراعه اليوم

الهيئة العامة لنظافة القاهرة تتفقد أعمال إنشاء حديقة الأمل الجديدة بمحور الحضارات بمصر القديمة

إنشاء حديقة الأمل الجديدة
إنشاء حديقة الأمل الجديدة

كتب د أشرف حفني

في إطار حرص الهيئة العامة لنظافه وتجميل واناره القاهرة علي رفع مستوي النواحي التجميلية بكافه ارجاء القاهره وخلق صوره حضاريه تليق وتتماشي مع التطوير الشامل للمحاور والطرق الجديده بربط كافه الاتجاهات من المنطقه الجنوبيه والشمالية بشرق القاهره.

وفي إطار حرص السيد اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافه وتجميل واناره القاهره علي المتابعه اليوميه للوقوف على مدى الالتزام برفع كفاءه المحاور من خلق متنفسات خضراء قام اليوم السبت بتفقد أعمال المركزيه للتجميل بإنشاء حديقه الامل الجديده بمحور الحضارات بمصر القديمه خلف مجمع الأديان والمنطقة الاثريه والإسلامية بمسجد عمرو ابن العاص.

حيث اثني سيادته علي المجهود المبذول في إنشاء المشتل الجديد والأعمال التي تمت به وأمر بسرعه الانتهاء من التنسيق العام للمشتل والشكل النهائي مع مراعاه زياده الأحواض التجميلية بطول المشتل.

هذا وقد تفقد أعمال إنشاء الحديقه المتميزه الجديده بالمنطقه وأشار إلى ضروره الاهتمام التام بتكثيف المسطحات الخضراء والزورعات والأشجار والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للنخل الملوكي والنخل المثمر الموجود بالحديقة.

هذا وقد أمر سيادته الورش الإنتاجية والمهندس اسعد محمد بسرعه إنجاز تركيب وتثبيت الأسوار الخارجيه والبوابات والمشايات الداخليه بالتعاون مع المركزيه للتجميل والمهندس هشام عبد الرازق رئيس المركزيه

كما أكد سيادته باستمرار العمل والمجهود من من المركزيه للتجميل والورش الإنتاجية حتي يتم الانتهاء من تلك الاعمال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى