حوادث وقضايا

ضبط طن ونصف مخصبات زراعية و 200قرص جبنة رومي مجهولين المصدر

ضبط طن ونصف مخصبات زراعية و 200قرص جبنة رومي مجهولين المصدر
صورة أرشيفية

البحيرة – راندا عبد العزيز

أكدت الدكتورة نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة على تكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على المخابز و الأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للإستهلاك الآدمي .

هذا وقد قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م مجدي الخضر ،وتحت إشراف محمد عبد العال وكيل المديرية ، اسمير البلكيمى مدير الرقابةالتموينية بتنفيذ عدة حملات تموينية أسفرت عن ضبط

بمركز بدر تم ضبط طن ونصف مخصبات زراعية مجهولة المصدر و بدالين تموينين لغلقهم محلاتهم فى أوقات العمل الرسمية ، كما تم تحرير 5 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة و محضرين بيع بأزيد من السعر الرسمي.

و بمركزى دمنهور وأبو المطامير تم ضبط 200 قرص جبنه رومى مجهول المصدر ،و 30شيكارة دقيق داخل مخبز سياحى 100و كرتونة مبيدات زراعية و200 علبة فلتر سيارات مجهول المصدر، كما تم تحرير 10 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

كما تمكنت الحملات بمركزى حوش عيسى و إيتاي البارود من ضبط 15 كرتونة كبدة مجمدة بإجمالى 150كجم منتهية الصلاحية و طن محسن زراعى مجهول المصدر كما تم تحرير 5.محاضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي و 14محضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى