محافظات

حملات نظافة ورفع إشغالات تزامنا مع سقوط الامطار بالبحيرة

حملات نظافة ورفع إشغالات تزامنا مع سقوط الامطار بالبحيرة
صورة أرشيفية

البحيرة – راندا عبد العزيز

أكدت الدكتوره نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة علي ضرورة استمرار حملات النظافة من الشوارع والميادين الرئيسية  تزامنا مع سقوط الامطار و رفع درجة الاستعدادات القصوى بمختلف مراكز ومدن المحافظة لمواجهة التقلبات الجوية، وسقوط الأمطار، مؤكدةً على ضرورة التنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية، وشركة مياه الشرب والصرف الصحى ومديرية الكهرباء، والطرق، لسرعة الإنتهاء من تسليك وتطهير بيارات الصرف الصحى و صفايات الأمطار لتصريف مياه الأمطار لعدم تراكمها.

هذا و قد شهدت شوارع المحافظة منذ صباح اليوم انتشار لمعدات شفط مياه الأمطار ، كما قامت الوحدات المحلية برفع حوالي 2700 طن قمامة ونقلهم للمقالب الوسيطة وكذلك كسح مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية.

ومتابعة المعديات النهرية بنطاق الوحدات المحليه بمدن ومراكز المحافظة والتأكيد علي الحمولة المحددة والتوقف في حالة الأمطار والرياح الشديدة.

ومن جانب آخر نفذت الوحدات المحلية حملات لرفع الاشغالات من الشوارع لتيسير حركة المواطنين حيث تم رفع 532 حالة إشغال طريق مخالف بنطاق المحافظة على النحو التالى 289 حالة اشغال بكفر الدوار و 188حالة بدمنهور و 55 حالة بأبو حمص بالإضافة لتحرير 50 محضر اشغال طريق مخالف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى