سياسة

حزب الاحرار الاشتراكيين: يؤيد موقف مصر من قرار تعليق عضوية روسيا بمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة

 

 

كتبت: بسنت طارق

 

اكد الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس حزب الاحرار الاشتراكيين رفضه التام للإجراءات التي تتخذها أمريكا ودول تحالف الناتو بتعليق عضوية روسيا .

 

 

قال درويش ان امريكا تحاول اقصاء روسيا من مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة للسيطرة على العالم كقطب أوحد يريد ان يحكم العالم وتتحكم في مصائر الشعوب.

 

وأشاد طارق درويش بموقف جمهورية مصر العربية الواضح برفض تعليق عضوية روسيا بمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة وأن القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي تعرف كيف تقدر المواقف وتتخذ القرارات المناسبة التي تتوافق مع توازنات القوة ورفض ازدواجية المعايير ورفض استخدام القوة العسكرية في حل الأزمات التي تخضع للقانون الدولي والمعايير المؤكدة لسيادة الدول وحقها في الدفاع عن أمنها القومي عندما يتعرض للخطر او التهديد

 

وأشار رئيس حزب الاحرار ان تعليق عضوية روسيا يؤكد أن القطب الأوحد الامريكي يستخدم حقوق الإنسان في تأجيج الشعوب وتركيعها لما يخدم مصالحها مشيرا إن روسيا تهاجم أوكرانيا للدفاع عن امنها القومي المهدد خارج حدودها .. وشنت أمريكا حربها على روسيا ولم تشن نفس الحرب على إسرائيل التي تقتل الأبرياء الفلسطينيين وتستولي على أراضيهم وإقامة المتاريس و توسيع الاستيطان رغم ان اسرائيل تحتل أراضي دولة فلسطين .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى