أخبار مصرأهم الأخبارعرب وعالم

لأعاقتهم فى التصويت فى الانتحابات الرئاسية : محاولات للاستيلاء على موقع التواصل (مصريون في الكويت )

مصر ونهضتها واستقرارها والحفاظ على مواطنيها هو الغاية لنا

لن أردد تحيا مصر ثلاث مرات وإنما أقول تحيا مصر إلى الأبد.
الصحفى اسامة جلال

 

قال مؤسس موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) الصحفي/أسامة جلال أن هناك محاولات من بعض الهاكرز للاستيلاء على صفحة الفيسبوك الخاصة بالموقع والتي يبلغ عدد المتابعين لها أكثر من 620 ألف متابع وعنوانها على الفيسبوك https://www.facebook.com/EGKWCOM

وأشار إلى أن الهاكرز لهم أساليب مبتكرة للاستيلاء على الصفحات والمواقع وبضغطة زر واحدة تفقد صفحتك أو موقعك.. لافتا إلى أن هذه الصفحة والتي تعمل منذ سنوات طويلة تعرضت للقرصنة من قبل وفقدت لمدة شهر تقريبا وذلك في عدة أعوام ولكن بفضل الله تم استعادتها بعد اثبات ملكية الصفحة كما أن الموقع ذاته تعرض للقرصنة أكثر من مرة ابرزها في العام 2010 وتم استعادته أيضا بعد إثبات الملكية.

وأكد جلال أنه وبالتعاون مع السيدة/إيمان خليل مالكة ومديرة الموقع والسيد/أمجد جلال المشرف العام تم اتخاذ الإجراءات اللازمة “ومازلنا صامدين بفضل جهود العاملين بالموقع من فريق برمجة ومحريبن ومصورين وإداريين”.

وطالب جلال المصريين بالخارج وفي الكويت خصوصا بدعم صفحة الفيسبوك والموقع وبقية الحسابات على المنصات المختلفة مؤكدا أن الموقع ومنصاته وسيلة اعلامية لنقل الأخبار وغيرها من المواد الإعلامية وأن الموقع كان ومازال وسيبقى داعما للمواطن المصري خصوصا ولمد جسور المحبة بين الشعوب وبخاصة الشعب المصري والشعب الكويتي.

وأكد جلال أن الموقع ومنصاته لا تدعم أي شخص في الانتخابات الرئاسية الحالية ويقف على الحياد وأن مصلحة مصر العليا هي فوق كل شئ ومصلحة المواطنين المصريين فوق أي شخص وأن مصلحة الدولة التي ننتمي إليها والتي نقيم على أرضها ونحبها (الكويت) لا تقبل المساومة.

ووجه جلال حديثه للمواطن المصري في الخارج والداخل قائلا: سواء كنت مع النظام الحالي أو معارض له فيجب أن تعلم أننا جميعا مصريون وأن مصر ونهضتها واستقرارها والحفاظ على مواطنيها هو الغاية.. ” صحيح قد نختلف في الرؤى والأساليب.. ولكن الغاية واحدة”.

وانهى جلال حديثه بالقول.. لن أردد تحيا مصر ثلاث مرات وإنما أقول تحيا مصر إلى الأبد.. وعاشت الأمة العربية.. وشفا الله أمير دولة الكويت المخلص العابد التقي سمو الشيخ نواف الأحمد .. وحفظ الله الكويت من كل مكروه.. واللهم انصر اخواننا في غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى