محافظات

حزب الأحرار الأشتراكيين ينظم مؤتمرا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي فى الأنتخابات الرئاسية 2024

حزب الأحرار الأشتراكيين ينظم مؤتمرا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي فى الأنتخابات الرئاسية 2024
حزب الأحرار الأشتراكيين ينظم مؤتمرا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي فى الأنتخابات الرئاسية 2024

 

كتبت : شيماء الفراعى

 

عقد اليوم الاثنين 4 ديسمبر حزب الأحرار الأشتراكيين تحت قيادة الكاتب الصحفى الكبير طارق درويش رئيسا لحزب الأحرار الإشتراكيين.

مؤتمرا من أجل دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمحافظة الدقهلية مركز شربين بنادى المعلمين قاعة القصر.

 

والذي قام تحت إشراف وتنظيم حزب الأحرار الإشتراكيين بالتحالف مع الأحزاب المصرية.

وقام المؤتمر تحت شعار المشاركة الإيجابية لكل من فئات المجتمع فى الأنتخابات الرئاسية القادمة المحددة من يوم 10 إلى 12 ديسمبر.

 

وبدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري وقيام كل من يتواجد فى القاعة من قادة سياسين ورؤساء أحزاب ، بجانب حضور أعضاء الأحزاب لاداء السلام، وبعد ذلك تم افتتاح الجلسة بالقرآن الكريم، وشاهد المؤتمر وقفة دقيقة حداد على شهداء فلسطين الأبرياء الذين يعانون من الحرب مع اسرائيل.

وشارك العديد من القادة السياسين داخل المؤتمر وهما أمانة حزب الأحرار الإشتراكيين بدمياط تحت قيادة الأستاذة ” أمل فوزى”، والنائب “تيسير مطر”، والسيد “كمال حسنين”، ودكتور “حسين أبو العطا”، والنائب “رجب حميدة” ، و”السيد العادلي”، واللواء “سيف الأسلام”، و”المستشار خالد فؤاد “، والصحفي “طارق درويش “و، الدكتور “حسن ترك”، ودكتور “محمد ابوالعلا”، واللواء “محمد عبدالعظيم” ومعه نائبه.

 

والجدير بالذكر أن كل قيادى سياسي من الذين حضروا داخل قاعة المؤتمر كانوا يؤكدون على أهمية المشاركة الإيجابية فى عملية الأنتخابات الرئاسية القادمة، وأنه لا بد من رد الجميل إلى سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي جعل العالم يشاهد مصر من منظور أخر، وذلك بسبب كل التطورات التى قام بها خلال فترة توليه الرئاسة.

وأشارت جميع القوى السياسية من نائبين ورؤساء أحزاب أنه يجب على جميع فئات الشعب المصرى أن تشارك فى الأنتخابات الرئاسية، وذلك من أجل استمرار عملية التقدم التى يقوم بها المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي فى شتى المجالات، بجانب الحفاظ على أمان واستقرار مصر الذي تمتعت به منذ توليه الرئاسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع الإدارة
ارسل رسالتك