غير مصنف

إستعدادات مكثفة لإستقبال عيد الأضحى المبارك بمركز سمالوط بالمنيا

 محمد الشناوي

عقد السيد الدكتور سعيد محمد رئيس مركز ومدينة سمالوط ، اجتماعاً موسعا بحضور السادة نواب رئيس المركز والسيد سكرتير الوحده المحليه لمركز ومدينة سمالوط، والسادة رؤساء القرى والاحياء، ومديرى بعض الادارات بالديوان وذلك لمناقشة استعدادات رئاسة مركز ومدينة سمالوط لعيد الأضحى المبارك.

 فى بداية الاجتماع هنئًا جميع العاملين بقرب حلول العيد الأضحى مقدمًا التهنئة لمواطنى مركز ومدينة سمالوط وجموع الشعب المصرى متمنيًا أن يحفظ الله مصر وقيادتها وشعبها وأن يديم علينا نعم الأمن والأمان والاستقرار.

ووجه السيد رئيس المركز على استمرار المتابعة والتصدى بكل حسم لكافة الاشغالات بشوارع المدينة وحالات البناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية، في أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك، مشدداً على ضرورة أن تكون المتابعة دائمة مع تنظيم “نوباتجيات” عمل مستمرة لمنع وقوع هذه المخالفات، والتعامل معها بشكل فورى، لافتاً إلى أنه سيتم التعامل بكل حسم لإيقاف تلك الظاهرة، من خلال الإزالة الفورية لأي تعدى جديد، ومحاسبة المخالفين وفقاً للقانون.

وشدد على ضرورة رفع كفاءة مستوى النظافة ورفع نقاط تجميع القمامة والمخلفات الصلبة الموجودة بالطرق الرئيسية بنطاق الوحدات المحليه والاحياء وخاصة بإجازة عيد الاضحى المبارك .

ووجه السيد مدير إدارة الاشغالات بالمركز برفع الاشغالات والتعديات على الشوارع الرئيسية بالمركز والوحدات المحلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى