محافظات

محافظ الشرقية يوجه رؤساء المراكز بشفط مياه الأمطار ويلتقى بالنواب

محافظ الشرقية يوجه رؤساء المراكز بشفط مياه الأمطار ويلتقى بالنواب
محافظ الشرقية يوجه رؤساء المراكز بشفط مياه الأمطار

كتب : محمد يعقوب

وجه الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف أعمال كسح وشفط مياه الأمطار المتراكمة وإزالة آثاره من الشوارع بعد تعرض المحافظة لسقوط الأمطار الغزيرة.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ،، تواجدت سيارات ومعدات وأطقم الأجهزة التنفيذية بالشوارع لكسح مياه الأمطار وتسليك بالوعات الصرف للتأكد من تصريفها للمياه أولاً بأول لمنع تراكمها بالشوارع وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ، فضلا عن مراجعة أعمده الإناره والتأكد من عزلها لمنع اي حوادث صعق بالكهرباء حرصاً على سلامه المواطنين.

أكد المحافظ استمرار رفع حاله التأهب لمواجهة التقلبات الجوية ورفع درجة الاستعدادات بغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن وربطها بغرفه العمليات الرئيسية بالديوان العام للتدخل المباشر والسريع والعمل على حل أى مشكلة تطرأ على الفور بنطاق المحافظة.

ومن ناحية اخرى وعلى مدار أيام الأسبوع حرص محافظ الشرقية على لقاء عدد من نواب البرلمان واعضاء مجلس الشيوخ وذلك لإستعراض وحل مشاكل المواطنين بدوائرهم المختلفة ، وكذا متابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية المقامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة وهو ماحدث اليوم .

هذا وقد استمع الدكتور ممدوح غراب لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم ، موجهاً بإتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها فوراً وتلبية إحتياجات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم. وأكد محافظ الشرقية أن لقاءاته الدورية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تأتي لمناقشة كافة المشكلات التي يعاني منها المواطنون والوقوف علي كافة احتياجاتهم في كافة المجالات الخدمية والتنموية ، مشيداً بأهمية هذه اللقاءات والتي تتيح مجالاً واسعاً لمناقشة هذه التحديات ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام.ومن جانبهم قدم نواب البرلمان الشكر لمحافظ الشرقية لإستقباله لهم واستماعه لمشاكل دوائرهم ومناقشة موقف المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة والإطلاع على حجم المجهود الذي تبذله الدولة في كافة القطاعات لتوفير الحياة الكريمة لهم.

وأشاد محافظ الشرقية فى وقت سابق اليوم بمجهودات الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الحسينية خلال عام 2023 م في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية من خلال تنفيذ عدد من المشروعات التنموية وتكثيف حملات النظافة والتجميل والتطوير ورفع كفاءة الطرق الداخلية والإنارة لكسب ثقة المواطنين لنيل رضاهم نحو أداء الجهاز التنفيذي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى