أخبار مصرأهم الأخبار

محكمة الإسكندرية ترفض دعوى بنك الإستثمار لإستلام مقر حزب الأحرار الإشتراكيين

مقر حزب الأحرار الإشتراكيين موضوع الدعوى هو ملكية خالصة للحزب دون شك أو ريبة

محكمهالاسكندرية ترفض دعوى بنك الاستثمار لاستلام مقر حزب
طارق درويش زعيم حزب الاحرار الإشتراكيين

متابعة المواجهة 

قضت محكمة الإسكندرية  الدائرة رقم (٣٩) مدني جزئي باب شرق بمحكمة الإسكندرية بجلسة ٣١ يناير ٢٠٢٣ برفض الدعوى المقامة من بنك الإستثمار القومى ضد الكاتب الصحفى طارق درويش رئيس حزب الأحرار والممثل القانونى  للحزب والتى طالب البنك فى دعواه إثبات ملكية مقر الحزب له مستندآ أنه سبق وأن المرحوم مصطفى كامل مراد رئيس الحزب الأسبق و مؤسس حزب الأحرار قد حصل على مبالغ مالية للتنازل عن المقر.

وكان البنك أقام دعوى لتعطيه الحق فى الطلب فى دعواه.

وثبت للمحكمة وطبقا للمستندات الرسمية أن مقر حزب الأحرار الإشتراكيين موضوع الدعوى هو ملكية خالصة للحزب دون شك أو ريبة وأن ما أدعاه البنك فى دعواه مجرد أقاويل مرسلة ولا ترتكز على أى أساليب أو أسس قانونية.

وأعلن أمين عام حزب الأحرار الإشتراكيين بمحافظة الإسكندرية الأستاذ عادل درغام.

أن الدائرة رقم (٣٩) مدني جزئي باب شرق بمحكمة الإسكندرية بجلسة ٣١ يناير ٢٠٢٣ أصدرت الحكم في الدعوي رقم (١٧٣) لسنة ٢٠٢٣ حكمها برفض الدعوي التي أقامها بنك الإستثمار القومي ضد. الممثل القانوني لحزب الأحرار الإشتراكيين لتسليمهم مقر الحزب الكائن في ١١٧ شارع بورسعيد.

يذكر أن القضية ظلت متداولة منذ عدة سنوات وحتي أمس آخر يوم في العام الميلادي صدر الحكم برفض الدعوى.

هذا وتتوجه أمانه حزب الأحرار الإشتراكيين بالإسكندرية بالشكر للكاتب الصحفي طارق درويش رئيس الحزب لمتابعته بإهتمام القضيه حفاظاً علي أموال الحزب وممتلكاته ومقراته 

ونوجه الشكر للأستاذ المستشار نعيم ذكى  خليل المستشار القانوني لحزب الأحرار لدوره البارز لإيضاح الحقيقة فى هذه القضية حتى نجح فى الحفاظ على أحد المقرات التاريخية لحزب الأحرار بمحافظة بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى