محافظات

مهزله بكهرباء قويسنا يا وزير الكهرباء وإهدار للمال العام

استبدال عدادات الكهرباء

الأستاذ الدكتور محمد شاكر المرقبي وزير الكهرباء
الأستاذ الدكتور محمد شاكر المرقبي وزير الكهرباء

كتب _ موسي فتوح

فضائح ومهازل بكهرباء مدينه قويسنا واهدار للمال العام في غفله من وكيل الوزاره حيث توجد تعليمات رئاسيه لقطاع الكهرباء بسرعه الإنتهاء من استبدال عدادات الكهرباء بعدادات بكارت الشحن ؟

مهزله بكهرباء قويسنا يا وزير الكهرباء وإهدار المال العام
مهزله بكهرباء قويسنا يا وزير الكهرباء وإهدار المال العام

ولكن كهرباء قويسنا تخالف ذلك من قبل بعض المحصلين وبعض المسؤلين باستبدال العدادات وقيامهم بالتقاعس في اداء عملهم مع العلم انه يوجد بمخازن كهرباء قويسنا آلاف من العدادات الجديده بكارت الشحن.

وذلك يقوم المسؤلين بعدم الاستبدال وذلك بسبب قيام بعض المحصلين بالاتفاق مع كثير من اصحاب العقارات التي بها عشرات العدادات القديمه وفي بعض العمارات والعقارات.

واكثر من 12 عداد لا يتم تغيرهم بسبب قيام المحصلين بالمرور عليهم شهريا لاعطاءهم الايصالات الشهريه وياخذون منهم شهريات عليه

وذلك بسبب هذه الشهريات يرفض بعض المحصلين والمسؤلين باستبدال العدادات القديمه ويقولون نحن نستبدل العداد المتهالك او ال به عطل.

والتعاقدات الجديده فقط وكل ذلك من أجل الشهريات التي ياخذوها من اصحاب تلك العقارات والعمارات والتي مر علي إنشاءها اكثر 15 عام وللاسف الشديد.

كل ذلك يحدث ووكيل الوزاره في غفله عن ذلك وهذا يعتبر إهدار للمال العام بكهرباء قويسنا فنرجوا من وزير الكهرباء التحقيق في.

ذلك ومعرفه سبب عدم استبدال هذه العدادات والمخازن مليئه بالعدادات الجديده ومع العلم أن القياده السياسيه تهتم وتعطي التعليمات داءما للانتهاء من تلك العدادات واستبدالها سواء الكهرباء او المياه ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى