محافظات

الأنصارى وجاب الله يفتتحان معرض “أهلا رمضان” بالفيوم

الأنصارى وجاب الله يفتتحان معرض "أهلا رمضان" بالفيوم
الأنصارى وجاب الله يفتتحان معرض “أهلا رمضان” بالفيوم

كتب محمد الشناوي

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، ومجدى طه جاب الله رئيس غرفة الفيوم ” باكورة” معارض اهلا رمضان بحضور الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ.

وقال مجدى طة جاب الله أن المعرض الرئيسى يستمر لمدة ٤٠يوما، ويقام على مساحة ٩٥٠متر مربعا بجوار نقابة المعلمين بمدينة الفيوم وتتحمل الغرفة كافة الأعباء والنفقات عن العارضين بمعارض اهلا رمضان ” كهدية ” من منتسبى غرفة الفيوم التجارية نحو المواطنين وتقديم خصما يصل إلى ٢٠% على جميع السلع، والمواد الغذائية، ومستلزمات شهر رمضان الكريم، بأسعار مخفضة. يقام المعرض بجوار نقابة المعلمين، بمدينة الفيوم. 

شهد الافتتاح المهندس سيد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، و مراد مسعود، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، و سالم فتيح، رئيس وحدة المتابعة الميدانية بالمحافظة، وممثلين عن الغرفة التجارية بالفيوم، وعدد من القيادات التنفيذية والمواطنين. 

وعقب الافتتاح،حرص محافظ الفيوم على تفقد، أقسام المعرض المختلفة، والتي اشتملت على السلع الغذائية الأساسية من اللحوم الحمراء والبيضاء، والأرز، والمكرونة، والمجمدات،والتوابل والعطارة والسكر، والزيت، والبقوليات، ومنتجات الألبان، وغيرها من مستلزمات الشهر الفضيل من البلح والياميش والمكسرات.

وأوضح الانصارى، أن المحافظة تعمل على توفير كافة السلع الضرورية، وإتاحتها أمام المواطنين بأسعار مخفضة بين ١٠الى ٢٠% عن مثيلاتها من السلع والمنتجات خارج معارض اهلارمضان، لرفع العبء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل، مشيراً إلى أن الأجهزة الرقابية بالمحافظة تعمل بكامل قوتها لتكثيف الحملات التموينية، لإحكام الرقابة على الأسواق ومواجهة غلاء الأسعار ومنع احتكار وتخزين السلع، مشيراً إلى أهمية تنظيم مثل هذه المعارض، لدورها في رفع العبء عن كاهل البسطاء، والتصدي بقوة لموجة غلاء الأسعار.

وأكد “الأنصاري”، أن المحافظة حريصة على التصدي بقوة لموجة غلاء الأسعار، وتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية بكميات تفي احتياجات المواطنين، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار تكليفات القيادة السياسية والحكومة، بتوفير كافة أنواع السلع، وإحكام السيطرة والرقابة على الأسعار والأسواق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى