أخبار مصرمحافظات

رحمي يشن حملات ليلية على الأسواق والمتاجر بالغربية

للتأكد من أسعار السلع الإستراتيجية وتوافرها

رحمي يشن حملات ليلية على الأسواق والمتاجر بالغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

كتب : شادى عبد السلام

فى إطار متابعة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية المستمرة وتنفيذآ لتوجيهات القيادة السياسية بمتابعة الأسواق والمتاجر ومنافذ بيع السلع التموينية والغذائية بنطاق المحافظة.

قام المحافظ بشن حملات مفاجئة لتفقد الأسواق والمنافذ التجارية بالغربية للتأكد من إنضباط الأسواق وتوافر  السلع الإستراتيجية  وإحكام الرقابة على الأسواق ومراقبة أسعارها وجودتها.

وواصل المحافظ حملته بتفقده لمعارض ( أهلآ رمضان ) لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق بمركز ومدينة طنطا و أطمئن المحافظ على أسعار السلع المقدمة بالمعرض من السكر و الزيت و السمن و الأرز و المكرونة و الدقيق و الخضروات و الفاكهة  والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة وتأكد من جودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية إحتياجات المواطنين وتسهيلآ لهم في الحصول على إحتياجاتهم بأسعار مناسبة.

وحرص المحافظ على الإستماع لعدد من المواطنين للإطمئنان على ضبط الأسعار ومدى توافر السلع الغذائية لكافة الفئات ومدى رضاهم عن جودة السلع المعروضة مؤكدا لهم أن الدولة حريصة على توفير كافة إحتياجات المواطنين وسوف تتعامل بشكل حازم حيال أي ممارسات آحتكارية من خلال إستمرار شن الحملات الرقابية بشكل يومي على مختلف الأسواق والمخابز والسلاسل التجارية ومحالّ السوبر ماركت للتصدي لأي تلاعب في الأسعار أو إحتكار السلع مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد المحافظ  على النظافة والمتابعة اليومية للمنافذ ومقارنة أسعارها ونسب تخفيضها عن مثيلاتها بالأسواق، بالإضافة إلى تكثيف الحملات التفتيشية المستمرة لإحكام السيطرة على الأسواق ومنافذ البيع لمجابهة الممارسات الإحتكارية والغش التجاري وعدم تحميل المواطن أي أعباء إضافية والتأكد من وجود قوائم الأسعار وفواتير السلع المعروضة وإتاحتها للمواطنين بالأسعار المقررة دون المغالاة فى الأسعار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى