رياضةمقالات

محمد دياب يكتب …  شاهد بالفيديو لاندافع عن المخطئين وشلبى إحتفل بهدفه مع زملائه بالمدرجات إحتفال مشروع

صورة ارشفية
صورة ارشفية.

محمد دياب يكتب …  شاهد الفيديو لاندافع عن المخطئين وشلبى إحتفل بهدفه مع زملائه بالمدرجات إحتفال مشروع …..

للأسف يتشدق البعض ويتصيد ويتربص بعضنا البعض ، من أجل مايسمى بالترند  ، من اجل جمع المال يبدأ المتربص والمتصيد فى تروج مايفعله بعض اللاعبين سواء عن طريق الإحتفال بهدف او بطولة او يشاهد مكان إصابته داخل الملعب او من على دكة البدلاء او على التراك، تجد المتربص والمتصيد يروج لهذا ضد اللاعب وكأنه ارتكب جرما وإسائه ضد الإنسانية داخل الملعب او عبر شاشات التلفاز .

ولكن ما أعتبره من وجهة نظرى المتواضعة وليس دفاعا عن أشخاص أن من ارتكب الخطأ هو الذى تصيد وصور هذا اللاعب اى كان إنتمائه .

وحتى لايتصيد البعض او يفهم البعض ويأخذ من مقالى إننى أوافق على الخروج عن الآداب العامة والعادات والتقاليد والحفاظ على الأخلاق ، اقول له هذا كلام مرود عليك ، فنحن نقف دائما وابدا ضد ماهو مخالف وخارج عن المألوف ، ولكن مافعله مصطفى شلبى ،  لايتعدى حدود المالوف وهو الاحتفال بهدفه فى شباك دريمز الغانى ووسط جمهوره ، فأحتفل اللاعب مع زملائه بالمدرجات معبرا عن فرحته ، لانه فى اخر خمس او مباريات او أكثر أو أقل ، كان متعسرا عن التهديف ومتأثرا من إنتقاد الجماهير فما كان عليه إلا أن أحتفل هذا الإحتفال .

وكما كتبت أنفا على صفحتى الشخصية فيس بوك،  عن محمد عبد المنعم لاعب الأهلى حينما احتفل بالهدف وبعدها ظهرت لقطة خارجه عن إرادته ، وكنت مدافعا عن الحق وليس أشخاص حتى لايؤل البعض كلامى .

كتبت انا زملكاوى وتحليلى للمشهد أن عبد المنعم لاعب الأهلى أكيد تخبط خبطه جامده وبعد الإحتفال بالجول خارج يجرى وماسك الشورت، ورايح بيطمن على نفسه وده عادى مع أى واحد فينا بيعمل كده ومش قصده حاجه والعيب على المصور .
واللاعب سواء زملكاوى او اهلاوى او اسمعلاوى او مصراوى او فى اى نادى معرض ان يعمل نفس المنظر بدون قصد او ميكونش فى نيته حاجه لكن للاسف البشر يتصيد أخطأ ونتربص لبعضنا البعض ، وارجوا ان تحسنوا الظن بالناس وارجو من المصورين بلاش يركزوا فى تصوير أشياء خارجه عن إرادة اللاعبين واللاعب لوعارف إنه حد هيصورو مكنش عمل كده حتى لوتعبان او مصاب فى مناطق حساسة .
ياجماعة محدش جايب الفقر وقلة الرزق غير الغيبة والنميمة والتنمر .
وربنا يصلح أحولنا جميعا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى