مناسبات

رئيس حزب الأحرار الإشتراكيين يشارك في احتفالات عيد العمال صباح اليوم الخميس

وسط حضور مشرف للغاية ” الاحرار الاشتراكيين ” يشارك في احتفالات ” عيد العمال ” بالعاشر من رمضان صباح اليوم 

كتب – أحمد عيسى

تلقي الكاتب الصحفي طارق. درويش رئيس حزب الأحرار الإشتراكيين دعوة من رئاسة الجمهورية بالحضور والمشاركة في احتفالات ” عيد العمال” والذي سيقام غدا في قاعة ” هاير ” بمدينة العاشر من رمضان وسيشرفه بالحضور ” فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ” والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء ورئيس مجلس النواب والشيوخ ولفيف من أعضاء. النواب. والشيوخ بالإضافة. الى رؤوساء الأحزاب السياسية في مصر وجمع من السادة المسؤولين بقطاعات أجهزة الدولة المختلفة وعدد من الشخصيات العامة والاعتبارية منها المصرية والعربية والاجنبية والمقيمة في القاهرة اضافة الى قيادات العمل العمالي باتحاد العمال في القاهرة والمحافظات.

وثمن ” درويش ” جهود فخامة الرئيس ” السيسي ” تجاه العمال المصريين مؤكدا ان ” السيسي ” أعطي شريحة العمال اهتماما كبيرا وانشا من أجلهم مدن صناعية متكاملة بها كافة الاحتياجات التي تخص العمالة المصرية مفيدا ان كافة المدن الصناعية التي استحدثت في عهد. .” السيسي ” بها مساكن حديثة. ومتطورة للغاية وتتواكب تماما مع مساكن الجبل الخامس .

وقال طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين ان القيادة السياسية اولت الصناعة اهتماما بالغا على مدار السنوات الماضية. وانشئت العديد من الطرق  والكباري في كافة المحافظات مؤكدا ان الصعيد كان له الأهمية في ذلك حيث تبذل القيادة السياسية جهود مضنية لتنمية محافظات. الصعيد وخاصة في مجال الصناعة بعدما اهملت لسنوات من الإهمال وخلال العقود الماضية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى