أخبار مصر

الشرشابى يعقد اجتماع مع المركزية للشؤون الفنية

الشرشابى يعقد اجتماع مع المركزية للشؤون الفنية
الشرشابى يعقد اجتماع مع المركزية للشؤون الفنية

كتب د أشرف حفني

في إطار حرص السيد اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافه وتجميل واناره القاهره علي المتابعه المستمرة واليوميه والتواصل مع كافه العاملين بالهيئه بكافه المركزيات .

تم عقد اجتماع مع المركزيه للشوؤن الفنيه من الساده مديري المجمعات ومديري الجراجات ورؤوساء الورش الفنيه في حضور العميد عبد الهادي شعبان مدير عام الهيئه والمهندسة رحاب اباظه رئيس المركزيه للشوؤن الفنيه.

حيث تحدث سيادته عن سعادته البالغة من مجهودات المركزيه للشؤون الفنيه والورش الفنيه بكافه المجمعات وما وصلت إليه الورش من رفع كفاءه السيارات والمعدات بشكل فيه نقله نوعيه في الحفاظ علي أسطول الهيئه وتنفيذ خطط الهيئه في التشغيل علي مدار اليوم والساعه بكل دقه واحترافية في الأداء مع التطوير الشامل لكافه الورش وسرعه الإصلاحات والصيانة الدوريه لكافه انواع الاعطال للسيارات والمعدات بكافه انواعها مما أعطي الثقه في مدي تنفيذ كافه المهام التي تسند للهيئه.

هذا وقد قدم الشكر والتقدير لجميع العاملين بالمركزيه للشؤون الفنيه وعلي رأسهم المهندسه ريحاب اباظه رئيس المركزيه للشوؤن الفنيه.

 هذا وقد تحدث العميد عبد الهادي شعبان مدير عام الهيئه عن مدي الالتزام والانضباط الإداري بكافه المجمعات والورش الفنيه.

كما أشارت المهندسه ريحاب اباظه رئيس المركزيه للشوؤن الفنيه بمدي سعادتهم وشكرهم للسيد اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافه وتجميل واناره القاهره علي الثقه الكبيره بالشؤون الفنيه وأنهم يواصلون العمل والمجهود لرفع اسم الهيئة عالياً والحفاظ على مقدرات الهيئه والاسطول الكبير من المعدات والسيارات بالهيئه العامه لنظافه وتجميل واناره القاهره.

وفي نهايه الاجتماع تمني السيد اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافه وتجميل واناره القاهره التوفيق والسداد للجميع لرفع اسم الهيئة عالياً.

القاهره تبتسم 

الهيئة تستطيع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى