رياضة

الدوري الإنجليزي.. نجم مانشستر سيتي يصرح بعد تتويجه باللقب على ليفربول

كتب: اسماعيل درويش

بعد أن احتل الفريق العالمي الاول لكورة القدم بنادي مانشستر سيتي، وجه نجم الفريق الجزائري العالمي رياض محرز رسالة حاسمة موجهة إلي نادي ليفر بول، قائلآ: “ليفربول فريق مجنون، لا بُد أنهم سئموا منا، لولا وجدونا لحققوا كل شيء هذا الموسم”.

وأضاف محرز: “أؤكد أن ليفربول فريق خيالي، ولكننا هنا أيضا وقمنا باللازم من أجل التتويج بالدوري عن جدارة، رغم صعوبة المهمة، ولم نُهدر فرصة الحصول على اللقب من جديد”.

وفي سياق متصل، منح صاحب القدم اليُسرى تلميحا بخصوص مُستقبله مع “السكاي بلوز”، وهو الذي لم يجدد عقده مع الفريق رغم نهايته بنهاية الموسم المقبل.

عدد بطولات رياض محرز مع مانشستر سيتي؟

وقال النجم الجزائري رياض محرز: “سنكون هنا الموسم القادم من جديد من أجل الحصول على اللقب مرة أخرى، ولن نهدره في النسخة القادمة”.

يُذكر أن العديد من التقارير أشارت إلى إمكانية رحيل محرز عن مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم تجديد تعاقده حتى الآن.

وأحتل الفريق لقب المركز الاول في الدوري الإنجليزي الممتاز (2021-2022) بعد انتصاره على ليفربول، واستمر حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وانتهى بفوز مانشستر سيتي على ليفربول وصعد برصيد 93 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الليفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى