أخبار مصرأهم الأخبار

«عمال مصر»: ندعم الرئيس السيسي وما تحقق على أرض الواقع إنجاز

قانون العمل الجديد والتأمين الطبي الشامل لكل أفراد الأسرة

 

«عمال مصر»: ندعم الرئيس السيسي لأن ما تحقق على أرض الواقع إنجاز
مؤتمر عمال مصر

عقد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة محمد جبران، مؤتمرًا جماهيريًا عماليًا حاشدًا لقيادات وكوادر التنظيم النقابي لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٤ وذلك بنادى المقاولون العرب بالقاهرة.

حضر المؤتمر، المجلس التنفيذى للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورؤساء وأعضاء اللجان النقابية، والنقابات العامة بالجمهورية، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

أكد محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر، أن ما تحقق على أرض الواقع بمثابة نماذج ناجحة مضيئة لا ينكرها إلا جاحد، أو جاهل خاصة أنه ما بين السقوط الذي كان مخطط لوطننا، إلى البقاء والنهوض باتت هناك حكايات تُروى، وقصص تُحكى للأجيال وأيادٍ تُرفع إلى الله متضرعة بالشكر والامتنان، على الحفظ والحماية وقلوب وعقول تعى وتفكر لأجل مصر تبقي قوية وشامخة، وخوض عدة معارك طاحنة، من الحرب على الإرهاب من أجل البقاء  إلى شق الجبال من أجل الإعمار.

وأضاف جبران، أن مصر تشهد منذ عام ٢٠١٤ سيمفونية من الحب والإخلاص والانتماء، لتصل إلى الجمهورية الجديدة، تقوم على بناء الدولة والإنسان معاً، لنرى ويرى العالم معنا تطورات ضخمة وكبيرة ومذهلة في عالم العمران ، وفي مختلف القطاعات الخدمية والتنموية ليتغير شكل الدولة وتتبدل من حال إلى حال، ومع كل هذه الإنجازات، فكان هناك كثير من التحديات.

وتابع جبران: أ تأتي الانتخابات الرئاسية، ونحن أمام مسيرة قائد، ومسيرة وطن، بينهم جهد وعمل فمن اجل أمة تزدهر فلنستكمل سويا طريق الجمهورية الجديدة.

وأضاف: اتخذ عمال مصر قرارهم بالنزول  والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية  باعتبارها استحقاقاً ديمقراطياً هاماً وحق دستورياً في ايديهم يحددون به مصير البلاد خلال المرحلة المقبلة.

ونوه رئيس عمال مصر في ختام كلمته للحضور قائلا: “اخترنا الرئيس السيسي لزيادة الحد الأدني للأجور وإصدار قانون العمل الجديد والتأمين الطبي الشامل لكل أفراد الأسرة، وحياة كريمة توصل لكل القري وتحقيق العدالة الاجتماعية واستكمال المسيرة.

عمال مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى