أهم الأخبارطب وصحة

تضخم البروستاتا الحميد ورشة عمل بوحدة جراحة المسالك البولية بطب عين شمس بالتعاون مع الجمعية المصرية للمسالك البولية

 

تضخم البروستاتا الحميد ورشة عمل بوحدة جراحة المسالك البولية بطب عين شمس بالتعاون مع الجمعية المصرية للمسالك البولية
ورشة عمل بوحدة جراحة المسالك البولية بطب عين شمس

 

كتب: طارق الخطيب

 

نظمت وحدة جراحة المسالك البولية بطب عين شمس ورشة العمل الرابعة لقسم المسالك البولية عن تضخم البروستاتا الحميد، تحت عنوان ” التحديات الحالية والتوجهات المستقبليةبمركز التدريب وتطوير التعليم بمستشفيات جامعة عين شمس

وذلك تحت رعاية أ.د محمد ضياء رئيس جامعة عين شمس، وأ.د على الأنور عميد كلية الطــب ورئيس مجلس إدارة المستشفيــات الجامعية ، وأ.د طارق يوسف المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة عين شمس، وأ.د عصام فخري مدير مستشفى الدمرداش الجراحي.

بحضور كلاً من أ.د حسن شاكر رئيس قسم المسالك البولية بمستشفى الدمرداش الجراحي، وأ.د طارق عثمان أستاذ جراحة المسالك بكلية الطب جامعة عين شمس، ونخبة من أساتذة قسم جراحة المسالك بكلية الطب جامعة عين شمس.

حيث تتضمن فعاليات الورشة محاضرات يلقيها نخبة متميزة من أساتذة جراحي المسالك البولية، وعمل بث مباشر من غرفة العمليات لجميع أنواع العمليات المستخدمة لجراحات البروستاتا وعمليات التبخير والليزر، فضلاً عن التدريب العملي للأطباء المشاركين على أجهزة محاكاة لعمليات مناظير البروستاتا.

تم بث الورشة
والتى أقيمت بالتعاون مع الجمعية المصرية لجراحي المسالك عبر الإنترنت ، حيث عرض فيها أحدث التطورات والتوصيات العالمية في جراحات المسالك البولية وأحدث ما توصل له الطب في علاج تضخم البروستاتا الحميد.

أنعقدت الورشة وسط لفيف من الأطباء المتخصصين في مجال جراحة المسالك البولية، ومن المقرر أن تستمر الورشة التدريبية على مدار يومين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى