أخبار مصرأهم الأخبارحوادث وقضايا

تأجيل محاكمة المتهمين بمشاجرة حدائق القبة إلي جلسة 30 ديسمبر القادم

مع إستمرار حبس المتهمين

تأجيل محاكمة المتهمين بمشاجرة حدائق القبة إلي جلسة 30 ديسمبر القادم
صورة أرشيفية

كتب : شادى عبد السلام

قررت محكمة جنح حدائق القبة برئاسة المستشار أحمد عبد الرحمن وأمانة سر خالد أحمد فى أولي جلسات محاكمة المتهمين فى قضية مشاجرة حدائق القبة  تأجيل نظر القضية  لجلسة 30 ديسمبر القادم مع إستمرار حبس المتهمين.

وترجع أحداث الواقعة إلى قيام كلآ من المتهم محمد حسين على رفاعي محمد رجب وشهرته بشار حسين والمتهم يوسف محمد أحمد زكي وشهرتة يوسف بيبس والمتهم الثالث أحمد محمد أحمد زكي وشهرتة أحمد بيبس ( هارب ) ومطلوب ضبطه وإحضاره .

لقيامهم بالتعدي بالضرب على المواطن محمد أحمد صبحي حسن ووالده أحمد صبحي حسن وأحدثوا بهم عمدآ الإصابات الواردة بالتقارير الطبية المرفقة ملف القضية والتي اعجزتهم عن اشغالهم الشخصية.

من جانبه أكد الأستاذ “وائل طلعت” محامي المجني عليهم أن المحكمة أستمعت لأقوال المجني عليهم وناظرت الإصابات التي حدثت لهم من المتهمين.

وطالب “طلعت” من عدالة المحكمة إحالة القضية إلا مصلحة الطب الشرعي لبيان إصابات المجني عليه الأول والمتضمنه قطع أوتار ذراعه اليسري كما جاء بتقرير مستشفي الزيتون التخصصي كونها تمثل عاهة مستديمة للمجني عليه الأول.

ومن جانب أخر أكد المجني عليهم أنهم على ثقة كاملة فى عدالة القضاء المصري وينتظرون الحكم العادل لهم ليكون المتهمين عبرة لكل من تسول له نفسه فى إستعراض القوة والبلطجة وفرض السيطرة على المواطنين البسطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى