أخبار مصرحوادث وقضايا

ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي فى مشاجرة حدائق القبة

ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي فى مشاجرة حدائق القبة
صورة رسمية من تقرير مصلحة الطب الشرعي فى القضية رقم 12170 لسنة 2023 جنح حدائق القبة

 

كتب : شادى عبد السلام

فى إطار متابعة محاكمة المتهمين في قضية مشاجرة حدائق القبة التي تنظرها محكمة جنح حدائق القبة برئاسة المستشار أحمد عبد الرحمن و أمانة سر خالد أحمد  و المؤجلة لجلسة 31 مارس لورود تقرير مصلحة الطب الشرعي.

حيث تبين ورود التقرير الذى أفاد بتوقيع الكشف الطبي على المجني عليه محمد أحمد صبحي وتبين بأنه يعاني من ضمور بالساعد واليد اليمني مع عدم القدرة على فرد أصابع اليد اليمني وعدم القدرة على تحريك أصابع اليد اليمني وفقد الحركة تمامآ باليد اليمني والساعد الأيمن فى وضع تيبس ووضع ثني حوالى 90 درجة.

وأضاف التقرير أن إصابة المجني عليه باليد والساعد الأيمن واليد اليمني معاصرة ومزامنة لتاريخ حدوث الواقعة بإستعمال “سكين” كما أكد التقرير أن الإصابة تمثل عاهة مستديمة للمجني عليه بنسبة 40% .

من جانبه أكد الأستاذ وائل طلعت المحامي أن بهذا التقرير سوف تعود القضية مرة أخرى للنيابة العامة لإتخاذ شئونها و تعديل الوصف والقيد لجناية وإحالة القضية لمحكمة الجنايات لمحاكمة المتهمين.

و من جانب أخر تنتظر أهلية المجني عليه الحكم على المتهمين الذى يثلج قلوبهم ويرد لهم إعتبارهم ويجعل المتهمين عبرة لكل من تسول له نفسه فى فرض السيطرة والبلطجة على المواطنين البسطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى