محافظات

نائب محافظ البحيرة تتابع سير العملية الإنتخابيه بقرية الأبعادية بدمنهور

نائب محافظ البحيرة تتابع سير العملية الإنتخابيه
نائب محافظ البحيرة تتابع سير العملية الإنتخابيه

البحيرة – راندا عبد العزيز

قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بمتابعة سير العملية الانتخابية والوقوف على مدى اقبال المواطنين وتهيئة المناخ الملائم أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

كما تابعت المسيرة الحاشدة التي انطلقت من مبنى الديوان العام حتي قرية الأبعادية يرافقها أ/ كامل غطاس – السكرتير المساعد للمحافظة، وأشادت بوعى المواطنين والاقبال المتزايد الذى شهدته الانتخابات منذ الساعات الأولي التى تنم عن مدى الوعى والإنتماء والسعى لبناء الدولة ومؤسساتها.

كما أدلت نائب محافظ البحيرة بصوتها فى الانتخابات الرئاسية 2024 م، بلجنة الوافدين بمدرسة الأبعادية الثانوية المشتركة، مؤكدة على أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات باعتبارها واجب وطني ملح لمواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الإقتصاد والحفاظ على ما تم انجازه في العديد من المجالات.

وأكدت الدكتورة / نهال بلبع على تقديم كافة أوجه الدعم لإنجاح العملية الإنتخابية وذلك بتوفير كافة الإجراءات المطلوبة للتيسير على الناخبين مع توفير مظلات وأماكن إنتظار و مقاعد لكبار السن بالإضافة إلى كراسي متحركة بكل مقر وتنظيم اماكن الدخول والخروج ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياة مع تكثيف أعمال النظافة العامة خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

وتجدر الإشارة الي إنه تم تجهيز وإعداد المقار الإنتخابية والبالغ عددها 672 مركز إنتخابي بإجمالي 855 لجنة فرعية بالإضافة إلى 24 لجنة للوافدين ، لإستقبال أكثر من 4 مليون ناخب للإدلاء بأصواتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى