أخبار مصرأهم الأخبار

تقرير الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية:اليوم الثاني يشهد إقبالا مكثفا في جميع اللجان

لجان الصم والبكم حضورا مع توافر كافة الإمكانات لمساعدتهم على الإدلاء بأصواتهم

 

الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية:اليوم الثاني يشهد إقبالا مكثفا في جميع اللجان

 

اكد تقرير غرفة العمليات المركزية بالاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية  لليوم الثاني من سير العملية الانتخابية المصرية؛ حيث تابعت العملية الانتخابية في الـ٢٧ محافظة.

وقالت غرفة العمليات إن اليوم الثاني شهد إقبالا مكثفا في جميع اللجان بخاصة الرئيسية.

وقد أكدت غرف العمليات وجه بحري بأن المراكز والقرى شهدت كثافة بخاصة بين الرجال  والشباب من الجنسين والذين نظموا مسيرات حاشدة  بهدف إعطاء صورة مشرفة لمشاركة شباب مصر في الانتخابات الرئاسية المصرية بالداخل ٢٠٢٤.

كما شهدت لجان الصم والبكم حضورا مع توافر كافة الإمكانات لمساعدتهم على الإدلاء بأصواتهم.

 وقد كان لشباب المتطوعين من جميع الأحزاب تواجد كبير وأيضًا شباب التحالف الوطني الأهلي وحياة كريمة في تقديم الخدمات ومساعدة الأهالي في الوصول إلى اللجان بكل يسر.

كما شهدت مراكز وجه بحري في محافظة الغربية حضورًا قويًا لرجال الدين الاسلامي والمسيحي وسط زخم الأهالي والشباب.

كما أوضحت تقارير الفترة الأولى من التاسعة صباحًا حتى الثالثة في محافظات وجه قبلي إقبالًا كبيرًا من الرجال وكبار العائلات الذين تجمعوا  للحضور أمام اللجان الانتخابية.

كما شهدت المحافظات الحدودية أيضا حضورا كبيرا من النساء والرجال.

 وقد انتظمت جميع اللجان فى المحافظات الحدودية ولم تسجل غرفة العمليات أي مخالفة.

كما رصدت غرف العمليات المركزية متابعة اللجان في القاهرة الكبرى؛ حيث شهدت كثافة للحضور في اليوم الثاني في أحياء جميع اللجان في محافظة القاهرة مع ملاحظة زيادة  حضور قوي في جميع الأحياء الكبرى، والشعبية؛ حيث شهدت اصطفافا كبيرا أمام اللجان امتدادًا لعشرات الأمتار خارج أسوار اللجان.

كما شهدت أحياء القاهرة في محيط اللجان الانتخابية مسيرات للأهالي المناطق ذات الكثافة السكانية رافعين الأعلام دعما لمصر وإعطاء رسالة بمشاركة قوية في الانتخابات الرئاسية.

وشهدت محافظة الجيزة والمراكز التابعة لها وجودا كبيرا للسيدات للمشاركة وحضورا قويا من شباب التحالف الوطني للمساعدة في الإرشاد للوصول الي اللجان الانتخابية وتقديم الخدمات.

وأكد تقرير غرف العمليات انتظام جميع اللجان وفتحها في مواعيدها ومساعدة الناخبين في الإدلاء بأصواتهم بكل يسر مع استمرار تقديم الخدمات لكبار السن وتوفير الكراسي المتحركة وأماكن للانتظار تتضمن كراسي وخدمات صحية في جميع اللجان لخدمة ذوي الإعاقة ومرافقين لهم.

الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية:اليوم الثاني يشهد إقبالا مكثفا في جميع اللجان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى