أخبار مصر

اجتماع الشرشابى بمسؤولى شركات النظافة للمنطقة الشرقية والمنطقة الغربية

اجتماع الشرشابى بمسؤولى شركات النظافة للمنطقة الشرقية والمنطقة الغربية
اجتماع الشرشابى بمسؤولى شركات النظافة للمنطقة الشرقية والمنطقة الغربية

كتب د أشرف حفني

اجتمع اليوم السيد اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافه وتجميل واناره القاهره مع الساده مسؤولي شركه انفيرو ماستر المسؤوله عن نظافه أحياء المنطقه الشرقيه والساده مسؤولي شركه ارتقاء المسؤوله عن نظافه أحياء المنطقه الغربيه.

في إطار حرص الهيئة العامة لنظافة وتجميل وانارة القاهرة علي التواصل المستمر وبصفة دوريه مع شركتي النظافة.

حيث أشار السيد اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة الي المجهود المبذول من الشركات في نظافه الاحياء بالمنطقتين في رفع مستوى النظافه ليشعر المواطن بالتحسن الملحوظ والفعال في منظومه النظافه الجديده وفق خطط الهيئه والشركات لمتابعه المجهودات المبذولة في قطاعات النظافه في إطار المتابعه المستمرة والتكامل في تاديه المهمه الموكله للهيئه والشركات لتحسين مستوى النظافه بكافه ارجاء القاهرة.

حضرا الاجتماع العميد عبد الهادي شعبان مدير عام الهيئه والمهندس ممدوح اليماني مستشار رئيس الهيئه للنظافه والمهندسة ريحاب اباظه رئيس المركزيه للشئون الفنيه.

والسيد اللواء أشرف عارف المدير التنفيذي لشركة انفيرو ماستر المسؤوله عن نظافه أحياء المنطقه الشرقيه والدكتور أيمن محرم المديري التنفيذي لشركة ارتقاء المسؤوله عن نظافه أحياء المنطقه الغربيه والمهندس محمد زنته مدير العمليات بشركه ارتقاء والمهندس يحيي الحريري مدير مشروع المنطقه الغربيه.

القاهره تبتسم 

الهيئة تستطيع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى