حوادث وقضايا

حبس الصحفي أحمد الباهي 4 أيام على ذمة التحقيقات


كتب- حمدين بدوى
قررت نيابة السادات حبس الصحفي أحمد الباهي مراسل موقع مصراوي في المنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات إثر اتهامه في قضية التحريض على العنف بقرية جزيرة أبو نشابة.

وتتلخص الواقعة إثناء قيام أحمد الباهى بأداء عمله وتغطية حادث مقتل شاب جزيرة أبو نشابة التابعة لمركز السادات، قد طلب رجال الأمن  أحمد الباهى عدم التصوير واستجاب الباهى .

وأكد رجال الأمن بأنهم سوف يلاحقون الجانى حتى يتم القبض  عليه  وعلى الفور تم تحديد مكان الجانى وتم القبض عليه وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى باشرت التحقيق والتى صرحت بدفن الجثة بعد تشريح الطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاه.

وكان قد اقتحموا أهالى الشاب القتيل بيت الجانى  وحاولو الفتك بأهل القاتل الذى كان يقطن بالدور الرابع  وبسبب الدفع والتزاحم الشديد حيث تصادف وجود سيدات من أهل المتوفي تحت شرفة المنزل فهبط الجدار عليهم من قوة وشدة  دفع الشباب ” الذى تسبب في وفاة سيدة ” وإصابة 4 آخرين من أقارب المجنى عليه تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى باشرت التحقيق .

وفى نفس السياق ذاته تم القبض على أحمد الباهى  وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت  النيابة التى باشرت التحقيق ووجهت له تهمة التحريض على العنف بين أهل المجنى عليه والجانى وأمرت النيابة العامة بحبسه اربعة أيام علي ذمة التحقيق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى