غير مصنفمناسبات

تكريم مؤسسة مشوار التنموية من سماحة الشريف نقيب السادة الأشراف

تكريم مؤسسة مشوار التنموية من سماحة الشريف نقيب السادة الأشراف
تكريم مؤسسة مشوار التنموية من سماحة الشريف نقيب السادة الأشراف

كتبت منى عيد

ياتى هذا التكريم تقديرا لدور المؤسسة الكبير لإيصال المساعدات الإنسانية من، كراتين وسلال المواد الغذائية والبطاطين والأغطية.

 للفئات غير القادرين والأسر الأكثر احتياجاً بجميع المحافظات وذلك بالتعاون مع إدارة التضامن الاجتماعي.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بدعم الفئات الأولي بالرعاية والأكثر استحقاقاً، وفي إطار جهود المؤسسة.

وفقاً لخطة الحماية الاجتماعية، والتي تم وضعها لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجاً بجميع محافظات الجمهورية وخاصة النائية منها لرفع العبء عن كاهلهم.

وتخفيف حدة الآثار السلبية للأزمة الاقتصادية العالمية، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في جميع المجالات وتوطينها بأجهزة الدولة المصرية المختلفة.

بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

كما أكدت دعاء صلاح مديرة المؤسسة حرص المؤسسة على إيصال الدعم والسلال الغذائية والبطاطين والأغطية لمستحقيه.

واكبر عدد ممكن من محدودى الدخل المحتاجين وذلك بعد البحث والدراسة والتأكد من الحالة الاجتماعية للاكثر احتاجا لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

ووجه سماحة الشريف الشكر والتقدير لمؤسسة «مشوار» التنموية للمساعدات الإنسانية، بقيادة الدكتور صلاح الجعفراوي رئيس مجلس أمناء المؤسسة.

على الدور الكبير والبارز في تقديم الخدمات الاجتماعية وفي مقدمتها مساهمتها الفعالة والبناءة في توزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً.

من الفئات المستحقة بعد إعداد قاعدة بيانات حقيقة بالفئات المستهدفة والأكثر احتياجاً لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

جدير بالذكر، أن مؤسسة مشوار التنموية، هي مؤسسة غير حكومية لا تهدف للربح تعمل في مجالات التكافل الاجتماعي والتنمية الثقافية.

والعلمية ورعاية الأمومة والطفولة وحماية البيئة والصداقة بين الشعوب وحقوق الإنسان، تأسست عام 2021 تهدف إلي خدمة المجتمع المصري في مجالات عملها.

أكد د صلاح الجعفراوي رئيس مجلس الأمناء أن الحملة مستمرة في كافة أنحاء الجمهورية وحتى حلول شهر رمضان المعظم، لرفع العناء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية.

مؤكدا على أن المؤسسة تحرص على الوصول إلى الأسر المحتاجة فى كافة ربوع الجمهورية من خلال مجهودات فرق عمل على أعلى المستويات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى