رياضة

الزمالك يقسو على الأهلى بهدفين لهدف فى الدورى الممتاز

الهدفين لسيف الجزيري

الزمالك يلحف  الأهلى بأول هزيمة بهدفين لهدف فى الدورى الممتاز

 

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا  على الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الأثنين، باستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية.

تقدم الزمالك بهدف عن طريق سيف الجزيري في الدقيقة 44 وتعادل أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 74 قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة من 13 نقطة ويحتل المركز العاشر ، فيما تجمّد رصيد الأهلي 21 نقطة من 11 مباراة ويحتل المركز التاسع.

ضم تشكيل الأهلي للمباراة كلاً من: مصطفى شوبير ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد هاني وعلي معلول وكريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا وأفشة وطاهر محمد طاهر وعمر كمال وأنتوني موديست

فيما جاء تشكيل الزمالك كالتالى: محمد عواد وحسام عبد المجيد  وحمزة المثلوثي  وعمر جابر و أحمد فتوح ودونجا وأحمد حمدي وعبد الله السعيد وسيف الجزيرى وزيز وناصر ماهر

 45 مُستغلاً تمريرة جيدة من ناصر ماهر .

بعد الهدف حاول الأهلي العودة للمباراة ، لكن دون جدوى خاصة في ظل التراجع الواضح من جانب معظم لاعبي الفريق لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

رغم سيطرة الأهلي سجل الزمالك الهدف الثاني عن طريق سيف الجزيري مُستغلاً “دربكة” دفاع الأهلي في الدقيقة 87 ، وشارك كهربا في الدقيقة 90 بدلاً من أحمد نبيل كوكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى