محافظات

اللجان النقابية بالجيزة تثني على قرارات السيسي بوصفها انحيازًا واضحًا للمواطن المصري

 

كتب : محمد صوابى

أصدر الاتحاد المحلي لنقابات عمال الجيزة، واللجان النقابية المهنية للنقل البري بالجيزة، ديوان عام محافظة الجيزه، اللجنة المهنية للعاملين بالسياحة والفنادق، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، بيانًا اليوم الأحد، أعربوا فيه عن تقديرهم وشكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على القرارات التي أصدرها خلال زيارته لبني سويف، والتي تضمنت إعفاءات ضريبية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، وزيادة رواتب المتقاعدين.

وقالت اللجان النقابية، إن هذه القرارات جاءت مطمئنة للشعب المصري ومساندة لهم في تحمل أعباء الحياة وتساعدهم على مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية، الناتجة عن جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية.

وأكدت اللجان النقابية، أن قرارات الرئيس السيسي تؤكد أنه قريب من المواطن المصري ويشعر بحجم الأعباء التي يعيشها المصريين، وحرصه على الاستجابة لكل احتياجات المصريين التي تمكنهم من الحياة الكريمة.

وأشارت اللجان النقابية، إلى أن الرئيس السيسي أثنى خلال كلمته في بني سويف بمواقف الشعب المصري الذي تحدى كل الأزمات، عندما قال الرئيس السيسي “أنا عارف التحدي والصعوبات اللى بيعيش فيها الناس كلهم.. موقف المصريين مقدر أوى والله.. أنا بقولهم في جبر خاطر ليا أنا شخصيا، أنا عارف ان الظروف صعبة وإن الناس مستحملة وساكتة ده كتير، إحنا مش سايبين حاجة نقر نعملها ومش بنعملها”، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي أكد للمصريين أنه يتابع كل شكاويهم ورسائلهم، وحريص على أن يستجيب لكل تلك الرسائل والشكاوى كما أنه حريص على سماع صوت المصريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى