أخبار مصرسياسة

إجتماع لأمانة الشباب بحزب الأحرار

إجتماع لأمانة الشباب بحزب الأحرار

كتب : طارق الخطيب

اجتمع الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس حزب الأحرار بأمانة شباب الحزب لتوضيح رؤية وأهداف الحزب للأعضاء الجدد ووضع خطة العمل فى الفترة المقبلة.

حضر الإجتماع الصحفي شادى عبد السلام أمين شباب الجمهورية برفقة أبطال ولاعبي رياضة الجودود على رأسهم كلآ من الكابتن حسن دياب أمين شباب النزهة والكابتن محمد صلاح أمين شباب القاهرة الجديدة والكابتن محمود صلاح لاعبي وأبطال الجودو  ومجموعة من أعضاء أمانة الشباب واللجنة الرياضية من بينهم علي نبيل و عمر محمد و إسلام أحمد ويوسف عمرو.

من جانبه أكد الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس الحزب أن الشباب هم قاطرة التنمية فى المستقبل مؤكدآ علي أنهم القادرون على دفع عجلة التنمية الشاملة فى الفترة الحالية والمقبلة.

وأضاف “درويش” أن الحزب يدعم كل الكوادر الشبابية لتأهيل عدد كبير من الشباب لخوض الإنتخابات المحلية القادمة ولإنتقاء أفضل العناصر الشابة لخوض إنتخابات مجلسي النواب والشيوخ القادمة على قائمة الحزب.

من جانب أخر أكد الصحفي شادى عبد السلام أمين شباب الجمهورية أن الحزب يولي إهتمامآ ودعمآ كبيرآ برعاية ودعم السيد رئيس الحزب.

وأضاف عبد السلام أن الشباب هم نصف الحاضر وكل المستقبل ويجب علينا أن نمكنهم من كل المقومات السياسية وندعمهم بالبرامج والدورات التدريبية والمبادرات المختلفة لضخ دماء جديدة للحياة السياسية لدفع العملية الإقتصادية والإجتماعية والثقافية فى مصر بأيدى وسواعد أبنائها من الكوادر الشابة وأن أمانة شباب الأحرار ستواصل عملها لتأهيل أكبر عدد من الشباب فى الفترة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى