مقالات

محمد ريان يكتب: جميل جميل المغازي وامكانية الصورة المبهرة في الدراما 

بقلم الكاتب الصحفي محمد ريان نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية

تابعته منذ سنوات كثيرة في اعماله الغنائية لكبار المطربين في الفيديو كليب حيث لفت الانظار بلقطاته الجديدة الجاذبة للأنظار واستطاع ان ينجح.وسط هؤلاء الكثر في عالم الفيديو كليب وان يحعل لنفسه شخصية متفردة تماما

احدثكم عن المخرج جميل جميل المغازي الذي تابعت عن قرب شديد رؤيته الاخراجية لمسلسه الجديد السجل الاسود الذي اختار لبطولته هالة فاخر ومنذر ريحانة وخالد سليم ومي سليم حيث خط خيالا ملفتا للصورة المستحدثة في احداث مثيرة خاصة بالجن وتلك الافعال التي تجول في المجتمعات أبان افعالهم

جميل خبرة سنوات يمتلك.الحنكة وكيفية ادارة الاحداث يما يتفق مع النص الدرامي دون ملل اوكلل

حبي لجميل يعتمد علي صداقة زمنية ليست هينة وعلي عمقها وانني اكتب مقالي وفق منظومة مهنية بعيدة عن المجاملات او انني احذر من احد.لكنها المصداقية لما اشاهده او اسمعه ولذلك.فانه في رأيي ان المخرج جميل جميل المغازي من المخرجين الذين يخافون علي اسمائهم.ويحافظون علي تاريخهم الفني وأنه لايهتم بالصغائر قدر اهتمامه بالخلق الفني والابتكار الذي يضيف لحياته الكثير

اقول لجميل ان القدرة والفعل مكنونات تأثيرية مرتبطة بوعي الفنان وادراكه لمعني التجديد.وخروجه من النمطية والتقليد

لذلك اعتبر ان جميل عبر كل الحواجز وخلق لنفسه شخصية فنية متميزة جعلته في مصاف المخرجين الاكثر شهرة في النجاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى